في بارنز نفخر باسمنا وسمعتنا من حيث الجودة والقيمة الممتازة
في حالة عـدم الرضـاء سنسـاعدك بالاستبدال أو الاسترداد حسب سياستنا وهي كالتالي:
* يجب على العميل أن يُبلغ فريق المتجر الإلكتروني عن طريق
1- البريد الإلكتروني
Sales@barns.com.sa
2- الواتس اب على الرقم
0533002043
خلال فترة لا تزيد عن يومين من تاريخ استلام الفاتورة / الطلب الذي أرسل إليه مع ذكر سبب الاستبدال أو الاسترجاع.
- يتم النظر فقط في الأصناف الغير مفتوحة والغير مستعملة (لا يشمل القهوة).
- في حالة وجود اي مشكلة في جودة حبوب القهوة او البن المطحون.
- للإكسسوارات والادوات يمكن الاسترجاع والاستبدال إذا كان الصنف بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفاً
بالغلاف الأصلي الخاص بعلامتنا التجارية (بارنز).
* الاستبدال والاسترجاع يكون مجاناً في حالة الأصناف المُرسلة إلى العميل بها خطأ أو عيب مصنعي، مثل:
- في حالة تسلم العميل منتج تالفاً أو به عيب مصنعي .
- يتم استرداد نفس أصل المبلغ المسجل على فاتورة الشراء (ملخص الطلب) بدون مصاريف الشحن أو رسوم الجمارك والضرائب الدولية.
- في الحالات الأخرى للاستبدال أو الاسترجاع (بخلاف ما تم ذكره) يتحمل العميل تكلفة الشحن فقط.
- الاسترجاع طبقاً للشروط التي تم ذكرها خلال يومين من تاريخ استلام العميل للشحنـة، مع مراعاة الفترة المحددة لسياسة الاستبدال والاسترجاع .
- في حالة عدم استلام العميل الشحنة من قبل شركة الشحن وتم إعادة الشحنة الينا يتم احتساب قيمة شحن جديدة في حالة رغب العميل بإعادة الشحن مرة اخرى.