سياسة الإرجاع والاستبدال



في بارنز نفخر باسمنا وسمعتنا من حيث الجودة والقيمة الممتازة


في حالة عـدم الرضـاء سنسـاعدك بالاستبدال أو الاسترداد حسب سياستنا وهي كالتالي:


* يجب على العميل أن يُبلغ فريق المتجر الإلكتروني عن طريق


1- البريد الإلكتروني


Sales@barns.com.sa


2- الواتس اب على الرقم


0533002043


خلال فترة لا تزيد عن يومين من تاريخ استلام الفاتورة / الطلب الذي أرسل إليه مع ذكر سبب الاستبدال أو الاسترجاع.


- يتم النظر فقط في الأصناف الغير مفتوحة والغير مستعملة (لا يشمل القهوة).


- في حالة وجود اي مشكلة في جودة حبوب القهوة او البن المطحون.


- للإكسسوارات والادوات يمكن الاسترجاع والاستبدال إذا كان الصنف بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفاً

بالغلاف الأصلي الخاص بعلامتنا التجارية (بارنز).


* الاستبدال والاسترجاع يكون مجاناً في حالة الأصناف المُرسلة إلى العميل بها خطأ أو عيب مصنعي، مثل:


 - في حالة تسلم العميل منتج تالفاً أو به عيب مصنعي .


 - يتم استرداد نفس أصل المبلغ المسجل على فاتورة الشراء (ملخص الطلب) بدون مصاريف الشحن أو رسوم الجمارك والضرائب الدولية.


 - في الحالات الأخرى للاستبدال أو الاسترجاع (بخلاف ما تم ذكره) يتحمل العميل تكلفة الشحن فقط.


 - الاسترجاع طبقاً للشروط التي تم ذكرها خلال يومين من تاريخ استلام العميل للشحنـة، مع مراعاة الفترة المحددة لسياسة الاستبدال والاسترجاع .



 - في حالة عدم استلام العميل الشحنة من قبل شركة الشحن وتم إعادة الشحنة الينا يتم احتساب قيمة شحن جديدة في حالة رغب العميل بإعادة الشحن مرة اخرى.